الجمعة، 30 أغسطس 2013

دراجة مصنوعة من أغصان الشجر



أنا أحبك يا سيفا أسال دمي
يا قصة لست أدري ما أسميها
أنا أحبك حاول أن تساعدني
فإن من بدأ المأساة ينهيها
وإن من فتح الأبواب يغلقها
وإن من أشعل النيران يطفيها
سأبقى سيدة نرجسية رغم أنف الجميع
ومن اتهمني بلقب مغروره
فليرحل من دربي لدرب العسير
ما كنت بيوم مجبره كي اتحمل رأي الجميع
فثقتي بنفسي هي سر وجودي
وجنون القمر في وطني اسير
كتبت ليك
لا بينى بينك ريدة .. لا قصة غرام

إخترت ليك
أجمل حروف .. وأصدق فواصل نادرة

فى لغة الكلام


لا قصدى ألهو معاك بـ كلمات غنا
لا شعرى ليك مرجيحة من شعر الغمام

كتبت ليك
والله يا قمر الزمان


شان جيت بـ زمن المحنة
وشفت فى عينيك .. حس أهلى القُدام

هب النسيم وسامع نغم كلماتك
وعايز اكلمك وعامل حساب لماتك
من جهه الادب ... ادبك ادب عماتك
ومن جهه الجمال .. طبع الجمال ما فاتك


 رق النسيم من طبعها
قلت انا مالى
احبها تحبنى
مالهم بس عذالى
انا باكتب
عشان هى
دنيتى وراس مالى
احبها تحبنى
ياااااااخوفى من كلام خالى
بكره يلومنى العوازل
على جرأتى ف موالى


 امبارح العصر بالحاره جيت......... متمشي
وليه كل ما بتشوفيني يا حلوه........... تِكّشي ( تخافي )
أهديكي السلام تأخدي السلام......... وتُخشّي ( تدخلي البيت )
والباب ذنبه أيه تكسريه ............فى وشي


 الليلة ديك
القصة ذاتا بقت عليك
يا عبدو وأدوك الشريط

يوم قلنا ليك انضم معاها وانتظر
شوف اليكون إن شاء الله خير
أبيت تسمع كلامنا بقيت لميض
قلتا احسن أكون تقيل
أنا ما جميل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق